الربح من برنامج كواي.. وهل kwai تطبيق آمن

إذا كنت من محبي مواقع التواصل الإجتماعي فأنت بالتأكيد قد رأيت أمامك إعلانا على الأقل عن الربح من برنامج كواي، ذلك التطبيق الذي أحدث ضجة كبيرة في عالم التواصل الإجتماعي في الفترة الأخيرة كتطبيق بديل للتيك توك.

هل يمكن فعلاً الربح من برنامج كواي، وهل kwai تطبيق آمن عليك وعلى أسرتك، هذا ما سوف نوضحه لك في هذا المقال، لتأخذ القرار الصحيح بشأن إستخدام هذا التطبيق.

ما هو تطبيق كواي؟

برنامج Kwai هو التطبيق الذي يمكنك استخدامه لرفع مقاطع الفيديو القصيرة ومشاركتها مع جهات اتصالك ومتابعيك من خلال هذه الوسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي وبالفعل يمكنك تحقيق بعض الربح وكسب المال في حالة وجود تفاعل عالي على محتواك الذي تقدمه على تطبيق كواي.

كيف يعمل برنامج KWAI؟

هذا التطبيق هو بالأساس بدأ كمجرد وسيلة للتواصل بين الأصدقاء وتبادل مقاطع الفيديو القصيرة التي يجعلك التطبيق قادرا على تحريرها بطريقة سهلة وسريعة لمشاركتها مع جهات اتصالك ومتابعيك على التطبيق. بعد تحرير وتعديل مقاطع الفيديو القصيرة وتحميلها على التطبيق، يمكنك وضعها في تصنيفات مختلفة لكي يكون من السهل على أصدقائك العثور عليها ومشاركتها أيضاً ومشاهدة مقاطع الفيديو. ويتطلب البرنامج رفع فيديوهات حوالي 7 ثوان فقط ، مما يجعل من السهل تحميل مقاطع فيديو المتعددة بشكل أسرع والحصول على ملايين من المشاهدات في وقت قصير وسريع.

هل يمكنك الاشتراك؟ وكيف يمكن ذلك؟

بمنتهى السهولة يمكنك تنزيل التطبيق من متجر Google PlayStore واستخدام حسابك على وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بك مثل Facebook للتسجيل في هذا البرنامج. وبمجرد التسجيل فإنه يطلب منك الإذن للوصول إلى قائمة أصدقائك، وهذا فقط لأغراض المشاركة. يمكنك اختيار قبول الطلب أو رفضه. بمجرد إعداد حسابك، يمكنك الآن البدء في إنشاء وتحرير vidoes ورفعها ومشاركتها مع العائلة والأصدقاء والمتابعين.

كيف يمكنك الربح من برنامج كواي؟ وما هي شروط الربح من كواي

الربح من برنامج كواي.. وهل kwai تطبيق آمن 1

مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها على تطبيق كواي يمكنك كسب المال منها عندما تحصل على عدد كبير من المشاهدات. وبحسب إذارة الموقع فإنهم يقولون أنك عندما تحصل على 5 إلى 6 مشاهدات على فيديو واحد ، فإن هذا يكسبك 0.01 قطعة نقدية. أما عن القطع النقدية التي يتعامل بها كواي فهي تساوي 1 دولار لكل 100 قطعة نقدية.

لذلك يحاول المستخدمون لهذا التطبيق عمل كل ما في وسعهم لمشاركة مقاطعهم وتبادل الفيديوهات الخاصة بهم على أكبر عدد ممكن من الناس للحصول على أكبر عدد ممكن من المشاهدات لتكون قادرة على كسب المال. ويقوم البعض أحيانا بتحميل كل فيديو بأكثر من شكل أو تصميم للحصول على أفضل النتائج.

وتلاحظ أحيانا أن الكثير من المستخدمين يحاولون مشاركة مقاطع الفيديو من كواي على حساباتهم على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي مثل FaceBook و WhatsApp و Instagram وما إلى ذلك في محاولة منهم للحصول على المشتركين والمتابعين لمشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بهم.

ما هو الحد الأدنى لسحب الأرباح من تطبيق كواي؟

الربح من برنامج كواي.. وهل kwai تطبيق آمن 2

يقول الموقع أن المستخدمين يستطيعون سحب أرباحهم بدءاً من 2 دولار إلى 200 دولار يوميا طالما لديك ما يعادل هذا المبلغ من القطع النقدية في محفظة حسابك على برنامج kwai app. أما عن الطرق ووسائل الدفع المتوفرة في البرنامج فهي حالياً تقتصر على PayPal فقط. ولا تتوفر لمعظم المستخدمين أي معلومات أخرى تتعلق بطرق الدفع الأخرى حالياً. وبالنسبة لوقت معالجة الدفعات ليست هناك أيضاً أي معلومات عن الوقت الذي يستغرقه لمعالجة الدفع الخاص بك إلى حسابك PayPal.

ومن هنا وبحسب تصريحات الكثير من مستخدمي تطبيق Kwai فإنهم يعتبرونه وسيلة موثوقة وممتعة لكسب بعض المال الإضافي من خلال إنشاء مقاطع الفيديو القصيرة وتحريرها ومشاركتها مع أصدقائك وعائلتك ومتابعيك فيما بعد.

وإلى جانب كونه وسيلة لكسب المال و الربح من الانترنت يعتبره البعض الآخر وسيلة ترفيهية للقاء الأصدقاء الجدد من خلال مشاركة مقاطع الفيديو الخاصة بك ومشاهدة مقاطع الفيديو الأخرى التي يشاركها المستخدمون الآخرون والتعليق عليها والتفاعل معها.

هل kwai تطبيق آمن؟

ذكرنا من قبل وننوه كل مرة نتحدث فيها عن أي تطبيق جديد الحال دائما أنه عند تحميل أي شيء أو القيام بالتسجيل في أي موقع أو تطبيق أو برنامج فلابد من وجود سلبيات لهذه التطبيقات، كما يوجد لها إيجابيات ولذلك يجب عليك دائماً توخي الحذر عن إستخدام هذه التطبيقات وإعطاء الاذونات اللازمة لتشغيلها على هاتفك.

اقرا ايضا: شرح موقع White Sands والربح يوميا 💰 وهل حقيقة أم نصب

هل الربح من موقع kwai حلال أم حرام؟

في سؤال تلقته دار الإفتاء المصرية حول أرباح مثل هذه التطبيقات والبرامج فقد أجاب الشيخ عويضة عثمان، مدير إدارة الفتاوى الشفوية وأمين الفتوى بدرا الإفتاء المصرية، بأن الربح يمكن أن يكون حلال أو حرام على حسب ما يقدم من خلال هذه المنصات، فهناك مقاطع فيديو ومشاركات هادفة تقدم الفائدة والعبرة لمشاهديها وتتناول مسائل أخلاقية وتساهم في نشر الفضيلة أو الدين، ومنها ما يفيد الناس بمعلومة دينية أو دنيوية في هذه الحالة يجوز الربح من هذه البرامج مثل التيك توك أو كواي أو غيرها، وهناك أشياء خادشة وخارجة عن الدين أو العادات أو التقاليد أو الأداب العامة أو تحتوى بأي شكل على ما هو محرم هنا يكون الربح منها حرام.

لذلك ننصح دائماً بتقديم ما ينفع الناس والإبتعاد عن أي شبهات أو سرقة لحقوق الغير من خلال إنتهاك حقوق الملكية الفكرية، ونتمنى لكم دائماً ما فيه الخير لدينكم ودنياكم، دمتم في أمان الله.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

الموقع يستخدم الكوكيز لتحسين تجربتك قبول .